Explore
 Lists  Reviews  Images  Update feed
Categories
MoviesTV ShowsMusicBooksGamesDVDs/Blu-RayPeopleArt & DesignPlacesWeb TV & PodcastsToys & CollectiblesComic Book SeriesBeautyAnimals   View more categories »
Listal logo
65 Views
0
vote

Review of The Company Men

رجال الشركة (دراما) (الولايات المتحدة، المملكة المتحدة: 2010) (2: 5)

الملخص: بوبي واكر (بن أفليك) يملك بيت كبير , وسيارة بورش جديدة , وزوجة جميلة، وطفلان ولعان. عندما يغادر عمله، عادة يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ عادة موَجودَ على ملعبِ الغولف، يُتقنُ لعبتَه أَو يمسك صفقةَ عملِ مهمةِ. لكن عندما الفأسَ سْقطُت، بوبي وزملائه فِل (كرس كوبير) وجين (تومي لي جونز) وجِدُوا رِقابَهم مقطوعة.



وكي لا يغرق بالديون، يَذْهبُ بوبي للعمل كنجار مع نسيبِه (كيفين كوستنير). لكن عمله هذا يختلف عن غرف الاجتماعات والمكاتب الفخمة، ويبدأ بالتساؤل هل سَيَذُوقُ طعم النجاحَ ثانيةً، ويُدركُ بأنّ الازدهار الحقيقيِ لا يأتي على شكلِ صك، ولكن من خلال رضا عائلتَه ودعمها له.

النقد: فيلم متوسط الجودة، لا يجترح جديدا في معالجته الدرامية، بل كثيرا ما يبدو مملا ومنفرا بسبب سقم وكآبة السيناريو، الذي لم يشفع له كم الممثلين الجيدين المتواجدين. اخرج الفيلم وكتب السيناريو المنتج (جون ويلز: 55 سنة) في اول تجاربه الاخراجية، ما يؤكد حقيقة عدم إلمامه بأدواته الصورية، لذا فقد ظهر الفيلم فقيرا بلا أي طعم.
Avatar
Added by laithalrubayee
12 years ago on 23 July 2011 07:31